عدد الضغطات : 4,914عدد الضغطات : 3,109
عدد الضغطات : 4,150عدد الضغطات : 2,170
عدد الضغطات : 4,130عدد الضغطات : 2,450
عدد الضغطات : 0
الإهداءات
العودة   منتديات أقلام حرة > ▪ـ‗ৣღ.الْأَقْلام الْأَدَبِيْة.ღৣ‗ـ▪ > صَهيلُ القَصِيد
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-Jun-2008, 10:22 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صاحبة السمو
Ξ-طيبتـيᆻضيـζـتني-Ξ
 
الصورة الرمزية صاحبة السمو
 

 
افتراضي من اجمل قصائد الاسطوره حامد زيد

لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده


أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
 

طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
 

تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!


واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
 

ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
 

اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه


اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها
 [


ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه


والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها


ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!


لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!
 ]


مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..


ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..


حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون


مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها


دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون


مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!


جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه


ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين


لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت
 ]


غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين
 ]


ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون
 ]


شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده


الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره


في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره


لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
 []


حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
 [


اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!


تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك
 [


لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
 [


سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي
 [


اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة
 [


مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه

تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
 [

دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون


بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..


لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك


زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون
 [


ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 قائل البيت هو:حامد زيد من جده
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 [


ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
 ]


مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده
 ]


عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون
 [


ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها
 [


وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00
 [


أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت


علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني
 [


عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين


اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك


لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون


انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده
 [


الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده


لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 08-Jun-2008, 11:03 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الملكهـ
(¯»قَلمُ يجود سعاده«.¯)
 
الصورة الرمزية الملكهـ
 

 
سلالُ عطرٍ ماضيه





اخر مواضيعي

الملكهـ غير متواجد حالياً


افتراضي



الله عليك ياحامد مبدع بكل المقاييس
صح الله لسانك
تسلمي صاحبة السموعلى النقل والذوق الرفيع
الله لايحرمنا مك ٍ ومن ذوقك ٍ يامشرفتنا
أعذب التحايا
أقدمها لكِ







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 10-Jun-2008, 05:13 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ضيء القمر

 
الصورة الرمزية ضيء القمر
 

 
افتراضي




تسلمي صاحبة السمو على الانتقاء الرائع


الله لايحرمنا من جديدك







التوقيع

[ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ]


رد مع اقتباس
قديم 12-Jun-2008, 10:59 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
غيوم
i!i!iقلم الاصالة i!i!i
 
الصورة الرمزية غيوم
 

 
سلالُ عطرٍ ماضيه





اخر مواضيعي

غيوم غير متواجد حالياً


افتراضي

الشاعر حامد زيد يزين منتدنا بكلماته الرائعة


مشكورة ع هذا النقل المتميز







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-Jul-2008, 04:38 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
صاحبة السمو
Ξ-طيبتـيᆻضيـζـتني-Ξ
 
الصورة الرمزية صاحبة السمو
 

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكهـ مشاهدة المشاركة


الله عليك ياحامد مبدع بكل المقاييس
صح الله لسانك
تسلمي صاحبة السموعلى النقل والذوق الرفيع
الله لايحرمنا مك ٍ ومن ذوقك ٍ يامشرفتنا
أعذب التحايا
أقدمها لكِ
الله يسلمك يالغاليه

ولا منك ولا من روعة تواجدك يالغلا

تسلمين ياقلبي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-Jul-2008, 04:40 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
صاحبة السمو
Ξ-طيبتـيᆻضيـζـتني-Ξ
 
الصورة الرمزية صاحبة السمو
 

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيء القمر مشاهدة المشاركة



تسلمي صاحبة السمو على الانتقاء الرائع


الله لايحرمنا من جديدك
الله يسلمك يالغلا

ولا يحرمني من روعة تواجدك






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-Jul-2008, 04:42 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صاحبة السمو
Ξ-طيبتـيᆻضيـζـتني-Ξ
 
الصورة الرمزية صاحبة السمو
 

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم مشاهدة المشاركة
الشاعر حامد زيد يزين منتدنا بكلماته الرائعة


مشكورة ع هذا النقل المتميز
الاروع مرورك والتميز وجود بصمة اسمك على متصفحي المتواضع






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-Jul-2008, 09:17 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عبدالعزيز الجفان

 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الجفان
 

 
افتراضي

صاحبة السموو


صاحبة الذووق الرفيع..
صاحبة الاحساس الجميل..
صاحبة الابداع الرااائع..


كما اعتدنا من الشاعر حامد زيد.. روعته وذوقه الجميل..
تسلم ايدينك ع النقل الراااائع وذوقك الرفيع...


ننتظر مزيد روعتك وذوقك دمتي بود..

تـــــــــ ح ــــــيــــــاتــي لـــــــــكِ.....







رد مع اقتباس
قديم 01-Oct-2008, 11:12 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
صاحبة السمو
Ξ-طيبتـيᆻضيـζـتني-Ξ
 
الصورة الرمزية صاحبة السمو
 

 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][»اقــرب الـنـاس«][ مشاهدة المشاركة
صاحبة السموو


صاحبة الذووق الرفيع..
صاحبة الاحساس الجميل..
صاحبة الابداع الرااائع..


كما اعتدنا من الشاعر حامد زيد.. روعته وذوقه الجميل..
تسلم ايدينك ع النقل الراااائع وذوقك الرفيع...


ننتظر مزيد روعتك وذوقك دمتي بود..

تـــــــــ ح ــــــيــــــاتــي لـــــــــكِ.....

روعتي لاتساوي شي حين تقف في حضرت روعتك ,, فأنت الرائع


ردودك لي احس بها كالمطر الذي يهطل على يابستي ,,, فجمال حرفك


ورقه اسلوبك ,, تفوق كل الخيال ,, شكرا لجوهرك المستمره على متصفحي


باقه ورد لروحك ,,, مع ارق التحايا






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-Oct-2008, 08:02 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
السلطان
i!i!i قلم متميز i!i!i
 
الصورة الرمزية السلطان
 

 
افتراضي

الله عليك ياحامد مبدع بكل المقاييس
صح الله لسانك
تسلمي صاحبة السموعلى النقل والذوق الرفيع







التوقيع


الصراحهـ ..قولها لي
مـــــاتبيني
لاتعلقني معاكـ
قـــــــــــول الصراحهـ:6004:

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اغنياتي ( قصائد مغناة) محمد علي الثوعي صَهيلُ القَصِيد 154 11-May-2018 10:28 PM
كتاب الغزالي (من هنا نعلم) ردا علي كتاب (من هنا نبدا )للاستاذ خالد محمد خالد جابر خطاويه رفوف 4 10-Apr-2009 12:19 AM
حامد زيد اجمل مقاطع لرسائل الوسائط صاحبة السمو أفق تكنولوجي 16 05-Mar-2009 09:53 PM
قصيده من أشهر قصائد الزير سالم رحــــــــال صَهيلُ القَصِيد 4 01-Feb-2009 07:54 PM
نزار قباني قصائد غير منشورة أسامة زيد نثريَاتُ الأروَاح 4 12-Jan-2009 06:21 PM


الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi